اخبار سين
recent

بحسب صيادي الفضاء رصد كائن فضائي على المريخ

عدد من المختصين والمحققين الذين يسمون صيادين الفضاء رصدوا وجود كائن فضائي غريب بحجم صغير جدا خلف احدى صخور المريخ من خلال صور التقطتها المركبة " كيريوسيتي"
احد هؤلاء المختصين ويدعى  Paranormal Crucible  قال أن هذا المخلوق الفضائي الصغير يشبه الى حد ما  اكتشافا غريبا لهيكل عظمي في صحراء أتاكاما في تشيلي منذ أكثر من عقد، واعتقِد حينها أن هذا الكائن جاء إلى سطح الأرض من الفضاء.
وقد التقطت الصورة الأصلية للمشهد الصخري على كوكب المريخ من مركبة ناسا كيريوسيتي بالابيض والاسود ، ولكن بعد تفحصحا من  Paranormal Crucible ادعى وجود شيء غريب في وسط الصورة يشبه كائنا فضائيا صغيرا.
وقد عمل Paranormal Crucible على تلوين الصورة وأضاف عينين إلى الرأس ليصبح من السهل ملاحظة هذا الشيء الغريب، وكل ما تبقى هو كما في الصورة الأصلية.
وقال المحرر في  موقع UFOSightings Daily، أن هذا الكائن يشبه الإنسان إلى حد كبير من ناحية الرأس والصدر والأكتاف والذراعين.
Paranormal Crucible  صرح قائلا: "هذا الكائن هو بحجم 6 بوصات وهو واحد من الأنواع التي كانت تعيش على سطح المريخ ولا يزال يعيش لحد الآن، ولكن بعدد أقل بكثير من أعداده في فترة ماضية، ويبقى العديد من الأسرار غامضاً حول الحياة على كوكب المريخ.
شاهد الفيديو.
المصدر.ترجمة عن  ديلي ميل
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ىبتعليقكم على مواضيع مدونة سين نرتقي ونسعد دائما...


.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.