اخبار سين
recent

ابحث عن الافراد الذين يحملون نفس اسم عائلتك حول العالم بكبسة زر واحدة

اكيد انه في يوم من الايام وخلال احدى جلسات الانترنت خطر على بالك ان تبحث  عن اسم عائلتك في  محركات البحث  المختلفة لكي تعرف اين تتواجد عائلتك اوالاقرباء الذين لا تعرفهم اين هم متواجدون على هذه الارض ولو بشكل غير دقيق في بلدان أخرى.
الان لا تتعب نفسك كتير وتستخدم محركات البحث المختلفة واترك هذا النوع القديم من البحث الغير منظم والعشوائي واتجه الى موقع "forebears.io" الذي يقدم لك الحل السحري والسهل عن طريق البحث المنظم والدقيق .ومن أجل الحصول على هذه المعلومات التي تريدها من الانترنت عن عائلتك  حول العالم عليك الدخول إلى موقع "forebears.io
في واجهة الموقع قم بالضغط على  ايقونة  "Surnames" المتواجدة إلى اليسار ثم اكتب  الاسم أو اللقب باللغة الإنجليزية فقط . خلال ثواني من البحث تقدم لك الحل السحري لبدء رحلة البحث عمن يحملون نفس اسم العائلة وفي أي بلاد يعيشون وأعدادهم في تلك البلدان  المتواجدة إلى اليسار ثم كتابة الاسم أو اللقب باللغة الإنجليزية.
وتعرض لك النتائج بالتفصيل و الرقم الذي يحتله اسم العائلة من حيث نسبة انتشاره في العالم بالإضافة إلى أكثر البلدان التي يعيش فيها حاملوا اسم العائلة أو اللقب وترتيبهم وفق الأعداد.
 الموقع مفتوح لاي شخص يريد ان يدخل ليبحث عن اسم عائلته، وتسهيلا للمستخدم يقدم الموقع خدمة البحث عن الاسم الذي اخترته بعدة اشكال وطرق مختلفة مما يسهل عليك عملية البحث . ..
رابط الموقع من هنا 
Unknown

Unknown

هناك 12 تعليقًا:

  1. الردود
    1. Rawan Alaa Abdel Raheem Mohammed

      حذف
  2. احمد جبريل محمد معوض يوسف

    ردحذف
  3. هناء امير جان

    ردحذف

ىبتعليقكم على مواضيع مدونة سين نرتقي ونسعد دائما...


.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.