اخبار سين
recent

شاهد بالصور اضخم رجل في العالم واكبر عضلات ذراعين واكبر ساعدين .. امور لا تصدق ..

منذ القدم كان التمجيد من نصيب الأجسام المكتملة القوية مفتولة العضلات.رياضة كمال الاجسام لعبة رياضية نشأت في أواخر القرن التاسع عشر الميلادي وبدايات القرن العشرين. مبدؤها تضخيم عضلات الجسم وإبرازها، واستعراضها مقارنة بعضلات المنافسين الآخرين، وفق قواعد محددة .ولكن ومنذ عدة سنوات بدا انتشار الهرومونات ةالاسترويدات والعقاقير الاخر التي تعمل على تضخيم العضلات بشكل غير طبيعي ومنظر غير لائق .
اليكم فيما يلي بعض من اضخك رجال في العالم واضخم عضلات ذراعين واضخم ساعدين ..

سجاد غريبي

الشاب الايراني  البالغ من العمر 24 عاما من الذي فاجأ العالم ورواد مواقع  الانترنت  ببنيته الضخمة  المثيرة للإعجاب التي تشبه الى كبير بنية الرجل الاخضر ولكنه يمتلكون قلب جنون فهو العملاق اللطيف وهذا ما يبعث على الاطمئنان منه . انه بحق واحد من اضخم رجالات العالم ..

روماريو دوس سانتوس ألفيس

الشاب البرازيلي لاعب كمال الاجسام الذي يبلغ من العمر 25 عام.
وبسبب عضلات ذراعيه الكبيرة جدا اطلقوا عليه لقب الوحش في مسقط راسه كالداس نوفاس، البرازيل وقد قال عن نفسه ان عضلاته.
يبلغ حجم عضلته ذات الراسين 25 انش . ولكنه خاطر بحياته عدة مرات من اجل الكبيرة عضلاته باخذ كمية كبيرة من حقن الاسترويدات الموضعية وهذا ما جعلها تؤثر على تفكيره وعقله وقد حاول في احدى المرات الانتحار ..

مصطفى إسماعيل

انه باباي ماساتشوستس الامريكية ذو الاصول المصرية صاحب اكبر عضلات ذراعين لفترة ما وقد دخل موسوعة جينيس بسبب كبر عضلات ذراعيه  ولكن تم الاعتراض عليه .
انه ياكل كمية كبيرة جدا من البروتين والكاربوهيدرات ويشرب ثلاث جالونات من الماء يوميا للحفاظ على ضخامة عضلاته التي يبلغ قياسها 31 بوصة وهي بمثابة خصر رجل عادي ..

جيف الضبع
صاخب اكبر ذراعين وهو المختص بمسابقات مصارعة الذراع (الكباش) حيث يبلغ مقاس ساعديه 20 انش وبسبب هذا لقب بباباي وقد اجرى له الاختصاصين في جامعة مينسوتا الامريكية عدة اختبارات للتاكد من سلامته وعدم وجود اي امراض او تشوهات جعلت ساعديه ضخمين لهذه الدرجة الكبيرة

ارليندو دي سوزا
....(( تابع قراءة  تفاصيل هذا الخبر واتجه لاقسام اخرى غنية ومفيدة في سين المعرفة. اوقات سعيدة تقضونها فيها المتعة والفائدة على موقع سين المعرفة ))...
ارليندو دي سوزا، الرباع البالغ من العمر 43 عاما، يعتقد أن لديه أكبر ذراعين  في وطنه البرازيل. حيث يبلغ حجم العضلة ذات الرأسين عنده  29 "، وهذا شيىئ مذهل حقا .

CrazyDrummer
هذا الرجل العجوز صاحب العضلات القوية والذي يبلغ من العمر 60 عاما .

جريج فالنتينو

جريج فالنتينو هو واحد من رموز كمال الاجسام الأكثر إثارة للجدل، ذو شعبية كبيرة ويعتبره البعض من اضخم للاعبين  كمال اجسام من أي وقت مضى.
بدأ كمال الاجسام في سن ال 13، وبعد أكثر من 23 سنوات من التدريب بشكل طبيعي، قرر جريج لتجربة المنشطات وخلال هذا الوقت نمت ذراعيه نمو كبيرة اثارت الاعجاب..
ولكن حصل له امر سيئ جراء اخذ الاسترويدات حيث انفجرت احد عضلات يده ذات الراسين ..
Unknown

Unknown

هناك 7 تعليقات:

ىبتعليقكم على مواضيع مدونة سين نرتقي ونسعد دائما...


.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.