اخبار سين
recent

المصارعين الاعلى اجرا في العالم

 مما لا شك فيه ان رياضة المصارعة الحرة الامريكية واكبر شركاتها دبليو دبليو ايه اصبحت من اساسيات التجارة الامريكية وتدر ارباحا هائلة على اصحابها وموظفيها الذي يتصارعون امامنا على الاجهزة المرئية مجرد موظفين فيها يتقاضون اجرا على ما يقومون به من قتال ..اليكم فيما يلي الموظفين المصارعين الاعلى اجرؤا في شركة دبليو دبليو اي ..

المصارع مارك هنري براتب 778000 الف دولار
مارك  جيرولد هنري   مصارع أمريكي ولد في 12 يونيو 1971. أحـد مصـارعيـن اتحـاد الدبليو دبليو إي، ويعتبـر مـن اكثـر مصـارعي الاتحـاد وزنـاً (181 كغ). ضخامـته تساعـدة في خـوض أقـوى المباريـات، حقق خـلال مسيـرته الطويلة حـزام أوروبـا، وحـزام الإكستريـم ECW، وحزام بطولة العالم للوزن الثقيل ..له عقود طويلة الاجل مع WWC .. تبلغ قيمة راتبه السنوي في شركة دبليو دبليو اي 778000 الف دولار ..
المصارع دولف زيغلر براتب 900000 الف دولار
نيك نيميث المعروف باسم المصارع الشهير دولف زيجلر ولد 27 يوليو، 1980  هو مصارع أمريكي محترف. حالياً يعمل لصالح شركة دبليو دبليو إي ويلعب بالاسم دولف زيغلر..
يتقاضى راتبا سنويا قدره 900000 الف دولار..
المصارع كين براتب 905000 دولار 
جلين توماس جاكوبز ولد في 26 أبريل 1967, في مدريد,إسبانيا  وهو مصارع أمريكي محترف وممثل ومعروف باسمه في حلبة المصارعة "كين" وهو يعمل موظفا رسمياً لدى الأتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية.كان "كين" في بداية مشواره يرتدي قناعاً إلى أن هُزم أمام تربل إتش عام 2003 م في مباراة نزع القناع وأرغم على نزع قناعه. وفي عام 2012 عاد كين بالقناع مرة أخرى بشكل مختلف عن السابق.وهو الأن رئيس قسم المهام و أحد اعضاء السلطة و هو يعمل عند تريبل اتش..
يتقاضر راتبا سنويا مقداره 905000 الف دولار
المصارع بيغ شو براتب 1.2 مليون دولار
بول وايت أو بيغ شو ولد في 1972 مصارع أمريكي يبلغ طوله 7 اقدام ووزنه في حدود 441 باوند يلعب في اتحاد WWE وفاز بجميع الألقاب .
وكان يلعب سابقا في اتحاد WCW تحت اسم العملاق The Giant ولعب ضد هولك هوغان في المباراة الشهيرة التي ظهرت فيها عصابة NWO ولاحقا أصبح عضوا فيها. ينظر للبيغ شو على أنه خليفة أندريه العملاق لعب بيج شو في مباراة الملكية التخليدية لأندريه ذا جاينت في الرسلمينيا 31 وفاز فيها..
راتبه السنوي مقداره 1.2 مليون دولار
المصارع شيمس براتب 1.3 مليون دولار
ستيفن فارلي (بالإنجليزية ولد في 28 يناير 1978  هو مصارع إيرلندي محترف وممثل ولاعب كمال أجسام سابق معروف باسمه في حلبة المصارعة المحارب السلتي  أوشيمس  وهو يعمل حالياً في اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) في عرضي الرو والسماك داون.
فارلي (شيمس) هو ابن باني أجسام شهير، ينتمي إلى قومية الأيريش Irish التي تنتشر في أيرلندا المنحدرة من عرق الكلت، انطوت شخصيته منذ الطفولة على الاهتمام ومتابعة تاريخ الشعب السلتي (شعب الكلتي) بالإضافة إلى المصارعة..
راتبه السنوي في شركة دبليو دبليو اي 1.3 مليون دولار
المصارع راندي اورتن براتب 1.6 مليون دولار

راندل كيث "راندي" أورتن ولد في 1 أبريل 1980 هو مصارع، و ممثل أمريكي محترف. حاليا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي. يعتبر أورتن مصارعا محترفا من الجيل الثالث حيث أن جده بوب أورتن الأب وأبوه "كاوبوي" بوب أورتن الابن وعمه باري أورتن هم مصارعون محترفون سابقون.بعمر يبلغ 24 عامًا، أصبح أورتن أصغر مصارع في تاريخ الدبليو دبليو إي يفوز بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل.راتبه السنوي 1.6 ملوين دولار
المصارع بروك ليسنر براتب 2000000 مليون دولار
بروك إدوارد ليسنر  ولد 12 يوليو، 1977 هو مصارع أمريكي محترف حاليًا موقع لمنظمة دبليو دبليو إي  ولاعب فنون قتالية مختلطة سابق، ومصارع هاوي بطل سابق ل بطولة يو إف سي للوزن الثقيل ويصنفه موقع شيردوغ كخامس أقوى وزن ثقيل في العالم قبل اعتزاله نهاية العام 2011.  حقق ليسنر من خلال ممارسته لمصارعة الهواة بطولة إن سي إيه إيه للمصارعة للوزن الثقيل وحل في المركز الثاني عام 1999.محب للمال كثيرا هذا المصارع ومستعد ليعمل اي شيئ من اجل جمع المال .
راتبه السنوي 2.000000 مليون دولا .
المصارع اندر تايكر براتب 2250000 مليون دولار
مارك ويليام كالاواي  هو مصارع أمريكي محترف ولد في 24 مارس 1965  في هيوستن, الولايات المتحدة الأمريكية. المعروف على الحلبة باسم The Undertaker, يشارك الاندرتيكر في عروض السماك داون في اتحاد المصارعة للمحترفين (WWE).
بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة في اتحاد USWA في عام 1984, وانضم بعد ذلك إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW في عام 1989, في عام 1990 لم يجدد اتحادبطولة العالم للمصارعة عقده مع الأندرتيكر, في نوفمبر من نفس العام انضم كالوي إلى اتحادWWE) WWF حالياً), ولم يخرج من ذاك الاتحاد إلى الآن , يعتبر الأندرتيكر حالياً أحد أكبر مصارعي الاتحاد,، وهو المصارع الوحيد الذي ظهر في أول حلقة من راو وما زال يعمل إلى الآن مع الاتحاد.، بطل العالم 7 مرات (حصل على حزام الاتحاد 4 مرات, وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات) وحصل على بطولة الهاردكورد وبطولة الثنائي ست مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight بطل رويال رامبل 2007 خسر مباراة واحدة فقط برسلمينا برصيد (1-22) ويعتبر عند الكثير أفضل مصارع مر بتاريخ المصارعهwwf,wwe وهو يعتبر من أشهر مصارعي العالم ويتصل اسم الأندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي..
ما يتقاضاه سنويا من الشركة دبليو دبليو اي 2250000 مليون دولار

جون سينا براتب 2750000 مليون دولار
لا يمكن ان تذكر المصارعة باي شكل دون ان تذكر عملاقها جون سينا فهو الواجهة الاحلى والاقوى لدبليو دبليو اي..
اسمه جون فلكس أنتوني سينا ..ولد 23 أبريل 1977 ممثل أمريكي، وعازف هب هوب ومصارع محترف مسجل حالياً في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (WWE) في القسم راو.
في المصارعة حصل سينا على العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل 15 مره وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات آخرها في مهرجان ليلة الأبطال 2015 إضافةً إلى بطولة الفرق 4 مرات(مرة مع شون مايكلز ومرة مع باتيستا ومرة مع ديفد أوتونغا ومرة مع ذا ميز. كما أنه نجم الفلم "ذا مارين" (The Marine) و"12 راوندز" (2009) (12 Rounds). وأطلق ألبومه في الراب " يمكنك أن تراني" (You Can't See Me).
وهو بالترتيب ثاني اكبر راتب في شكة دبليو دبليو اي بمبلغ 2750000 مليون دولار .

 الاعلى راتب ب 3.5 مليون دولار
'دواين جونسون دوغلاس'  ولد في 2 مايو 1972  ، والمعروف أيضا باسم "الصخرة"، أميركي ممثل ومصارع محترف في WWE. وكان جونسون لاعب كرة قدم كلية. في عام 1991، كان على فريق البطولة الوطنية في جامعة ميامي.
وهو من النجوم الذين كونوا ثروة هائلة بفضل نجوميته وشهرته وواحد من المصارعين الاعلى اجرا براتب سنوي قدره 3.5 مليون دولار ..
المصدر :  1  و  ويكيبيديا










Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ىبتعليقكم على مواضيع مدونة سين نرتقي ونسعد دائما...


.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.