اخبار سين
recent

نصب جورجيا الغامض او الوصاية الكارثية


بدأت القصة في مساء يوم الجمعة في شهر يونيو ، 1979 عندما ظهر شخص بمظهر أنيق محترم وأشيب الشعر في (إلبرت كنتري ) ثم دخل مكاتب شركة (إلبرتون) لأعمال الغرانيت وقدم نفسه على أنه
(روبرت.سي.كريستيان) فادعى أنه يمثل :" جماعة صغيرة من الأمريكيين المخلصين " يخططون لبناء نصب ضخم معقد وغير إعتيادي ، وقد اختار (كريستيان) شركة (إلبرتون) لأنه يعلم جيداً مكانتها في صناعة الغرانيت .
بدأ  (كريستيان) يصف البناء الذي يتصوره في عقله إلى (فندلي)، حيث انه طلب كان  إقتطاع أضخم حجارة من أي حجارة جرى اقتطاعها في البلاد ، كما طلب أن تقطع وتصقل وتوضع بحيث تكون نوعاً من أداة فلكية ضخمة.
وعندها سأل (فندلي): " ما هي الغاية من ذلك  في العالم ؟ "،  شرح (كريستيان) بأنه بناء تصوره في عقله منذ زمن ليكون بوصلة وتقويم وساعة ، وأوضح أنه يحتاج إلى نقوشات تتضمن مجموعة من التوجيهات مكتوبة بثمان لغات اختيرت من بين اللغات الرئيسية في العالم  ، كما طلب أن يتحمل البناء أشد الأحداث الكارثية لكي تتمكن بقايا البشرية من استخدام هذه التوجيهات لإعادة تأسيس حضارة أفضل من هذه الحضارة التي على وشك أن تدمر نفسها.
وما زالت هوية من أمر ببناء النصب مجهولة وكل ما يعرف عنه أن له اسم حركي أو مستعار (آر.سي.كريستيان ) حيث أوكل في شهر يونيو -1979 شركة (إلبرتون) لأعمال الغرانيت لبناء هذا النصب ، وفقط يعلم هذا الشخص أو جماعة من الأشخاص ما ورائه ويلتزمون بالصمت.

 يتكون هذا النصب من 5 أعمدة من ألواح ضخمة من حجر الغرانيت ومسقوفة بلوح حجري سادس، يبلغ طول كل عمود حوالي 4.9 ويزن 20 طناً ، في الوسط يتموضع لوح مركزي مربع الشكل ويحيط به من أربع جهات ألواح مستطيلة موزعة بشكل حرف x ولكنها غير متصلة ، يزن السقف 11.3 طن وهو عبارة عن لوح حجري مستطيل ومحفور على كل من أوجهه الأربعة رسالة بلغة مختلفة قديمة وميتة وهي:البابليةو الإغريقية اليونانية والسنسكريتية والهيروغليفية المصرية. 

أما الأحجار الأربعة التي ترفع السقف فمنقوش على أوجهها الأمامية الخلفية الثمانية رسالة مترجمة بلغات حية مرتبة باتجاه عقارب الساعة ومن جهة الشمال : الإنجليزية -الإسبانية ، السواحلية -الهندية، العبرية -العربية، الصينية -الروسية.
يتواجد ثقوب في الحجر تدل على حركة النجوم والشمس ، ومنها ثقب في قلب الحجر المربع المركزي يمكن من خلاله رؤية نجم القطب (النجم الذي يشير إلى الشمال) في أي وقت ، وكان هذا من بين المتطلبات التي حددها المدعو (آر.سي.كريستيان) في بناء النصب الحجري ، وهذا يعكس هوسه بمواقع النجوم ، والشمس والقمر ، فغالباً ما كان أتباع الطوائف الدينية عبر التاريخ يعبدون مواقع وحركة الأجرام السماوية كجزء من طقوسهم الدينية.
وعلى مقربة من النصب يوجد بلاطة حجرية على الأرض نقش عليها معلومات عن النصب ومواصفاته أبعاده وأوزانه ونوع حجارته ودلالات ثقوبه:
- اسم النصب The Georgia Guidestones أو "حجارة نصب جورجيا ".
- تاريخ الإنتهاء من بناء النصب في 22 مارس ، 1980
- مربع مرسوم يشير إلى حجر السقف المربع المركزي وأسماء اللغات القديمة ومحاط من أضلاعه الأربعة بأسماء اللغات القديمة وهي البابلية (المسمارية)، الهيروغليفية المصرية، السنسكريتية ، الإغريقية وفي مركز المربع عبارة : " لتكن حجارة هذا النصب السبيل إلى عصر الرشد " Let These Be Guidestones To An Age Of Reason ، كما هو مبين في الصورة.
- مواصفات حجارة النصب (أبعاد ، أوزان ، مواد ، والثقب).
- شرح للثقوب في الحجارة التي تتطابق مع حركات الشمس والنجوم
الوصاي العشر او الرسائل العشر الكارثية التي تضمنها هذا النصب تقول ..

1- أبقوا عدد الجنس البشري أقل من 500,000,000 في توازن دائم مع الطبيعة.
2- وجهوا  التناسل بحكمة – مع تحسين اللياقة والتنوع. 
3- وحدوا الجنس البشري بلغة جديدة حيوية. 
4- تحكموا بالعاطفة  – بالعقيدة  – بالتقاليد وبجميع الأشياء بمنطق معتدل.
5- احموا الناس والدول بواسطة قوانين عادلة ومحاكم منصفة .
6- دعوا جميع الدول تحكم داخلياً مع تصفية المنازعات الخارجية في محكمة العالم.
7- تجنبوا القوانين التافهة والموظفين عديمي الفائدة.
8- اعدلوا بين الحقوق الشخصية والواجبات الإجتماعية.
9- أجّلوا الحقيقة – الجمال – الحب في إلتماس الإنسجام مع اللانهاية.
10- ندعو لإنعدام السرطان على الأرض – إفسحوا مكاناً للطبيعة – افسحوا مكاناً للطبيعة – افسحوا مكاناً للطبيعة

في عام 2008 تم عمل تشويه متعمد للنصب بدهان احمر وكتابة عبارات مثل الموت للنظام العالمي الجديد  وعبارة انا ايزيس الهة الحب ولم يعرف من قام بتشويهه..
المصدر ويكيبيديا 

Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ىبتعليقكم على مواضيع مدونة سين نرتقي ونسعد دائما...


.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.