اخبار سين
recent

بالصور اصابات ملاعب كرة القدم الخطيرة .. صور مؤثرة جدا +18

ملاعب كرة القدم التي تجلب لنا المتعة والحماس عندما نتابع اي مبارات لكرة القدم ونشجع الفريق الذي نحب ..ولكن مع هذه المتعة والحماس الذي نشعر به خلال المبارات تحدث احيانا اصابات خطيرة جدا للاعبين وبشعة وقد تتسبب في إنهاء مسيرتهم مع الساحرة المستديرة، وقد تتسبب في إصابة البعض بالصدمة والتأثر بسبب الإصابات التي يتعرض لها نجومها.

تعتبر إصابة بوست لاعب كوفنتري أمام مانشستر يونايتد عام 1996 من أبشع الإصابات في تاريخ كرة القدم حيث اعتزل بعدها وأصبح يمتلك عاهة مستديمة في قدمه بعد المباراة، بحسب وطن يغرد خارج السرب.


إصابة "إدواردو دا سيلفا "لاعب أرسنال الإنجليزي عام 2008 عندما كان يلعب مع فريقه امام برمنجهام سيتي وتعرض لهذه الإصابة الخطيرة التي أبعدته فترة عن الملاعب إلا أنه عاد بعد ذلك.

البرازيلي لوتشيانو ألميدا تعرض لإصابة بشعة خلال مباراة بوتافوجو وفلامنجو عام 2007 ولكنه عاد مجددا للعب بعد مرور 5 أشهر وعاد في كامل لياقته التعليق.

هذه اللقطة لفرانشيسكو توتي الذي  تعرض لهذه الإصابة في 2006 ولا يزال يلعب حتى الآن.

النجم الدنماركي جاكوب أولسن تعرض لهذه الإصابة المرعبة عام 2006.

في العام 2000 تغرض لوك نيليس لهذه الإصابة الخطيرة  بعد بداية المباراة بأربع دقائق في الدوري البلجيكي واعتزل بعدها الملاعب لعدم تمكنه من الشفاء.

جبريل سيسيه لاعب المنتخب الفرنسي  تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة ودية لمنتخب فرنسا عام 2006 وعاد بعدها للملاعب.
 ....(( تابع قراءة  تفاصيل هذا الخبر واتجه لاقسام اخرى غنية ومفيدة في سين المعرفة. اوقات سعيدة تقضونها فيها المتعة والفائدة على موقع سين المعرفة ))...

Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ىبتعليقكم على مواضيع مدونة سين نرتقي ونسعد دائما...


.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.